وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان
منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam

منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam

اضواء الاسلامالرئيسيةأحدث الصوروربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 0e3e464262f40dالتسجيلدخول

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان
المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لياستعراض مشاركاتكمواضيع لم يتم الرد عليهاأفضل مواضيع اليومافضل اعضاء اليومافضل 20 عضو

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Empty
اذكرو الله ذكرا كثيرا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله والله اكبر ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم "و أكثروا من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم "

شاطر | 

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
مهـ مع القرآن ـاجر

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Stars10
مهـ مع القرآن ـاجر

مدينتى :
الجيزة

تقيم نشاط المنتدى :
100136542

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
84

المزاج :
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 3810

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Empty
مُساهمةموضوع: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 3:05 pm 

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مالذي فعله هذا الشاب لتصير رائحته مسكا؟

كان هناك شاب يبيع (القماش) ويضعه على ظهره ويطوف بالبيوت وكان مستقيم الأعضاء جميل الهيئة من رآه أحبه لما حباه الله من جمال ووسامة زائدة على الآخرين .. وفي يوم من الأيام وهو يمر بالشوارع والأزقة والبيوت رافعا صوته إذ أبصرته إمرأة فنادته ، فجاء إليها ، وأمرته بالدخول إلى داخل البيت ، وأعجبت به وأحبته حباً شديداً ، وقالت له :

إنني لم أدعوك لأشتري منك .. وإنما دعوتك من أجل محبتي لك ولا يوجد في الدارأحد ودعته إلى نفسها فذكرها بالله وخوفها من أليم عقابه .. ولكن دون جدوى .. فما يزيدها ذلك إلا إصراراً .. وأحب شيء إلى الإنسان ما منعا .. فلما رأته ممتنعا من الحرام قالت له : إذا لم تفعل ما أمرك به صحت في الناس وقلت لهم دخل داري ويريد أن ينال من عفتي وسوف يصدق الناس كلامي لأنك داخل بيتي .. فلما رأى إصرارها على الإثم والعدوان .. قال لها : هل تسمحين لي بالدخول إلى الحمام من أجل النظافة ففرحت بما قال فرحاً شديداً وظنت أنه قد وافق على المطلوب .. فقالت : وكيف لا يا حبيبي وقرة عيني .. إن هذا لشيء عظيم ... ودخل الحمام وجسده يرتعش من الخوف والوقوع في وحل المعصية.. فالنساء حبائل الشيطان وما خلى رجل بامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما ... يا إلهي ماذا أعمل دلني يا دليل الحائرين .. وفجأة جائت في ذهنه فكرة فقال : إنني أعلم جيداً : إن من الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله رجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال : إني أخاف الله .. وأعلم : إن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .. ورب شهوة تورث ندماً إلى آخر العمر .. وماذا سأجني من هذه المعصية غيرأن الله سيرفع من قلبي نور الإيمان ولذته .. لن أفعل الحرام .. ولكن ماذا سأفعل هل أرمي نفسي من النافذة لا أستطيع ذلك .. فإنها مغلقة جداً ويصعب فتحها ..إذا سألطخ جسدي بهذه ا لقاذورات والأوساخ فلعلها إذا رأتني على هذه الحال تركتني وشأني .. وفعلا صمم على ذلك الفعل الذي تتقزز منه النفوس .. مع أنه يخرج من النفوس ! ثم بكى وقال : رباه إلهي وسيدي خوفك جعلني أعمل هذا العمل .. فأخلف علي خير.. وخرج من الحـمام فلما رأته صاحت به : أخرج يا مجنون ؟ فخرج خائفاً يترقب من الناس وكلامهم وماذا سيقولون عنه .. وأخذ متاعه والناس يضحكون عليه في الشوارع حتى وصل إلى بيته وهناك تنفس الصعداء وخلع ثيابه ودخل الحمام واغتسل غسلاً
حسناً ثم ماذا ؟ .

. هل يترك الله عبده ووليه هكذا . . لا أيها الأحباب .. فعندما خرج من الحمام عوضه الله شيئاً عظيماً بقي في جسده حتى فارق الحياة وما بعد الحياة .. لقد أعطاه الله سبحانه رائحة عطرية زكية فواحة كعطر المسك تخرج من جسده .. يشمها الناس على بعد عدة مترات وأصبح ذلك لقباً له (المسكي)فقد كان المسك يخرج من جسده . . وعوضه الله بدلا من تلك الرائحة الي ذهبت في لحظات رائحة بقيت مدى الوقت .. وعندما مات ووضعوه في قبره .. كتبوا على قبره هذا قبر"المسكي " وقد رأيته .. في الشام . وهكذا أيها الإنسان المسلم . . الله سبحانه لا يترك
عبده الصالح هكذا .. بل يدافع عنه .. إن الله يدافع عن الذين آمنوا . . الله سبحانه يقول : (ولئن سألني لأعطينه .. فأين السائلين)

سبحان الله العظيم

قصة اعجبتني فأحببت وضعها بينكم

للتمسك بالدين الذى ذهب
وهذه قصة حقيقية 100%

والله اعلم
تحياتى لكم
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  مهـ مع القرآن ـاجر

توقيع العضو/ه :مهـ مع القرآن ـاجر

قناص حضرموت

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 32253396288895901519
قناص حضرموت

مدينتى :
حضرموت

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Ye10

تقيم نشاط المنتدى :
11798

48

المزاج :
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 2210

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان HDb49969
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Domain10
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Hwc1tqyh2mcu

مُساهمةموضوع: رد: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالإثنين أبريل 05, 2010 12:23 pm 

يعطيك ألف عافيه على القصه الرااااااائعه
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  قناص حضرموت

توقيع العضو/ه :قناص حضرموت

الساحر

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 20530205102447621673
الساحر

مدينتى :
الحوامدية

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Eg10

تقيم نشاط المنتدى :
6147

30

المزاج :
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 810

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان XhL70807

مُساهمةموضوع: رد: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 1:02 pm 

جزاك الله كل خير وانتظر الكثير منكم
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  الساحر

توقيع العضو/ه :الساحر

امنية ناصر

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 20530205102447621673
امنية ناصر

مدينتى :
الحوامدية

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Eg10

تقيم نشاط المنتدى :
5571

30

المزاج :
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 810

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان M4

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 514_1111

مُساهمةموضوع: رد: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 6:18 am 

قصة جميلة وجزاك الله كل خير
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  امنية ناصر

توقيع العضو/ه :امنية ناصر

عبدالله zezo

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 06901998777472202718
عبدالله zezo

مدينتى :
6اكتوبر

تقيم نشاط المنتدى :
5534

0

المزاج :
عادى

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان E8s7dt

مُساهمةموضوع: رد: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 2:54 pm 

جزاك الله كل الخير ياخى
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  عبدالله zezo

توقيع العضو/ه :عبدالله zezo

محمد شريف

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 32253396288895901519
محمد شريف

مدينتى :
6 اكتوبر

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Ye10

تقيم نشاط المنتدى :
9630

21

المزاج :
غزال

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان E8s7dt

وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان Idari
وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان 514_1110

مُساهمةموضوع: رد: وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان   وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة   ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا  تقول بعد ما شوفت العنوان I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:51 pm 

جزاك الله كل الخير ياخى
 الموضوع : وربى الكعبة وربى الاقصلا قصة ابكتنى انا بكأْأ شديدا جدا جدا جدا ماذا تقول بعد ما شوفت العنوان  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  محمد شريف

توقيع العضو/ه :محمد شريف

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

+
(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

تذكر قول الله تعالى :{{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }} سورة ق الآية 18