قصة بنت هربت من الدنيا
منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam


منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم

فى منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam



اضواء الاسلامالرئيسيةأحدث الصورقصة بنت هربت من الدنيا 0e3e464262f40dالتسجيلدخول
 
قصة بنت هربت من الدنيا
المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لياستعراض مشاركاتكمواضيع لم يتم الرد عليهاأفضل مواضيع اليومافضل اعضاء اليومافضل 20 عضو
 
قصة بنت هربت من الدنيا Empty
اذكرو الله ذكرا كثيرا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله والله اكبر ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم "و أكثروا من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم "

شاطر | 
 

 قصة بنت هربت من الدنيا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
قناص حضرموت

قصة بنت هربت من الدنيا 32253396288895901519
قناص حضرموت


رقم العضوية :
309

مدينتى :
حضرموت

الدولة :
قصة بنت هربت من الدنيا Ye10

الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
4412

تقيم نشاط المنتدى :
11798

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
48

تاريخ التسجيل :
26/03/2010

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 2210

قصة بنت هربت من الدنيا HDb49969
قصة بنت هربت من الدنيا Domain10
قصة بنت هربت من الدنيا Hwc1tqyh2mcu


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:43 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم قصة بنت هربت من الدنيا اتفضلوا :

علي : ( مسح دموعها وقرب منها وباس يبهتها ) متى ما وافقتي عطيني عنوان ابوج وخلي الباجي علي .. يللا انا ماشي مع السلامه
منار : ( ساكته )
طلع علي وخلاها قاعده تفكر بالكلام اللي قاله
- - - - - - -
- في بيت علي –
ابو علي ( جاسم ) رجع من السفر وكان قاعد بالصالة مع ام علي والباجي نايمين
اول مادش علي البيت شاف ابوه قاعد بالصاله جان يروحله
علي : الحمدلله عالسلامه يبه ( باس راسه )
ابو علي : ( معصب ) نايم بره البيت؟؟
علي : كنت سهران بالشاليه
ابو علي : ريال اشطولك اشعرضك اخليك مسؤول عن البيت بغيابي وتسهر بره واتخليهم بروحهم متى تصير قد المسؤولية ها؟؟
ام علي : يا جاسم تره والله من رحت وهذي اول مره ينام بره البيت
علي : يبه عثمان موجود يعني انا ماخليت البيت من غير ريال
ابو علي : لا حول الله .. انا اكلمك عنك انت متى تصير قد المسؤولية ؟ اتييبلي طاري عثمان ؟؟
علي : يبه اشفيك الموضوع واحد .. انت قلت ليش مخلي البيت وسهران بره وانا قلتلك ماخليته من غير ريال .. عثمان موجود
ابو علي : زين خلاص .. ( يكلم ام علي ) اليوم بيزورنه اخوي وعياله خلي الطباخ يسوي عشى محترم .. وانت ( يلتفت على علي ) اليوم تقعد معانا ماتطلع
علي : ان شاءالله .. الحين انا صاعد غرفتي برتاح شوي .. تامروني بشي
ابو علي و ام علي : لا مانبي شي سلامتك
علي : الله يسلمكم ( وقام صعد غرفته )
انسدح ودق على منار
علي : ها شقاعده تسوين
منار : ولا شي بس منسدحه يمكن انام شوي
علي : زين نامي ارتاحي انا بعد بنام شوي وبييلج عالثلاث العصر
منار : علي لا تتعب نفسك والله عادي آكل أي شي
علي : يعني ماودج اييلج؟؟
منار : ( اسكتت شوي ) .. لا ماقصدت جذي
علي : عموما ابوي رد من السفر واليوم بيينه عمي واعياله ف عال7 لازم اكون بالبيت يعني ماراح اطول عندج
منار : الحمدلله على سلامته
علي : الله يسلمج يللا نوم العوافي ديري بالج على نفسج
منار : الله يعافيك.. مع السلامه
اليوم الثاني علي راح حق منار وتغدى معاها بس هالمرة كانت غير عن كل مرة ماسولفت معاه نفس قبل واهو حس انها تغيرت بسبة اعتارفه لها وان طلبها للزواج .. سكت ماقال لها أي شي عن الموضوع وبعد المغرب استأذن وراح بيت اهله ..
- - - - -
وصل العم ( بو سالم ) مع اعياله سالم ( 13 ) والباجي بنات : سارة (24) , غلا (21) وندى كبر عالية عمرها (17)
اقعدو كلهم بالصالة العودة و ندى وعالية قاعدين بروحهم بالزاوية ويسولفون , وسارة ماكانت تشيل عينها عن علي .. وهو مو ماعطيها ويه .
سارة ( تكلم غلا بصوت واطي ) : علي وايد نفسية مادري اشفيه ودي اقوم اقعد يمه واسولف بس اهو مايعطي ويه يفشل
غلا : اي والله مو جنه ولد عمنا ماينشاف الا بالسنه احسنه
سارة : اووو ..( قامت ) بقوم اسولف معاه ادعيلي
غلا : ( تظحك ) موفقة
قامت سارة واقعدت يم علي
سارة : علي اشلونك
علي : تمام انتي اشلونج
سارة : الحمدلله بخير
علي : ( سكت وقاعد يسمع سوالف ابوه وعمه )
سارة : علي انت تشتغل بشركة ابوي وعمي مو؟
علي : اي بس ما اداوم وايد
سارة : اي دام معاشك يمشي و في غيرك يدير الشغل اشلك بالاذية والدوام من صباح الله خير
علي : ( مارد عليها )
سارة : علي اشفيك؟؟ ليش كله تسكت شكلك متضايق
علي : لا مافيني شي يتراوالج
( شوي وحطو العشى الكل قام يتعشى وتمت سارة تطالع علي ماخلته يتهنى باللقمه عدل )
( وعثمان قاعد يطالع غلا واهي ماتعرف تاكل اذا احد يطالعها فخلت الاكل وتمت تشرب عصير )
( بس ندى وعالية ماخذين راحتهم عالآخر يسولفون ويضحكون )
خلص العشى الكل قام الرياييل اقعدو على صوب يشربون جاي وعلي باله كلش مومعاهم وكل شوي يطالع الوقت وده يكلم منار
مشى الوقت بطيء عليه وماصدق على الله انهم اطلعو من البيت عالساعه 11 وعلى طول دق على منار
- - - - - - -
منار بالشقه حالتها موزينه وبس قاعده تبجي رن التلفون ردت عليه ومابينت ان فيها شي
علي : الو قوه منار ها اشلونج متملله ؟
منار : لا عادي قاعده اشوف فلم
علي : فلم عن شنو؟
منار : مادري توه بده
علي : تبين ايي اشوفه معاج؟
منار : ( ردت بسرعه ) لا
علي : ( حس بضيق ) على راحتج
منار : علي لاتزعل بس انا والله تعبانه ( تغير صوتها جنها بتبجي وحابسه البجية غصب )
علي : اشفيج منار؟؟ عسى ماشر ؟؟
منار : مافيني شي بس احس ودي انام
علي : لا انتي فيج شي .. قولي شفيج
منار : خلاص علي قلت مافيني شي بس دايخه وبنام
علي : اوكي نامي انا بيي اقعد بالصالة صوتج مبين انج تعبانه يمكن تحتاجين شي
منار : علي لا اتيي بنام شنو تستفيد تقعد بروحك ؟
علي : بس خلاص منار انتي نامي وانا ابي ايي بعد شوي نوم العوافي يللا باي ( وسكر الخط عشان لا يسمع اعتراضها )
- - - - -
بالشقه منار منسدحه عالسرير وتبجي حييل وكانت تحس انها وايد تعبانه
وصل علي ودش الشقه ( كان من اسبوع ناسخ على المفتاح )
علي راح المطبخ خذه بيبسي وشبس ليز اصفر وقعد بالصاله مقصر عالتلفزيون ويطالع وياكل
مرت ساعه واهو بالصاله واهي بالغرفه عباله نايمه
جان يسمع صوت بجي عالخفيف عرف ان منار قاعده تبجي بالغرفه
علي : ( يطق باب الغرفه ) منار ؟؟ ليش تبجين ؟؟ بطلي شوي
منار : ( ماترد عليه )
علي : منار بطلي شوي بكلمج
منار : ( ماتقدر تحبس بجيتها واطلعت ) علي انا تعبانه ودني الصيدلية
علي : ( خاف عليها ) اشفيج شنو يعورج ؟؟ امشي اوديج المستشفى
منار : لا ابي اروح الصيدلية
علي : خلاص انتي ارتاحي وانا اييبلج الدوا بس قوليلي شنو فيج بالظبط
منار : ( تمسح دموعها ) لا انا بروح ابي دوا خاص بالبنات
علي : زين انا اقول اوديج الطبيب وتاخذين ابره احسن سمعت انها تريحكم
منار : علي بتوديني ولا لأ؟؟؟ بروح الصيدلية وبس مابي طبيب
علي : بوديج خلاص يللا لبسي
( نطرها بالصاله عبال ما البست وخلصت واطلعت معاه )
اوصلو الصيدلية كانت الساعه 12 وربع بالليل
علي : يللا ( كان بينزل معاها )
منار : لا علي انا بنزل بروحي
علي : بس الوقت متأخر
منار : ميخالف بنزل بروحي
علي : ( مابغى يحرجها ) اوكي بس لاتطولين هاج ( وعطاها 20 دينار )
منار : ( خذتهم واهي منحرجه منه على كل اللي سواه لها والوقفه اللي وقفها معاها ) مشكور
علي : شنو مشكور مابي اسمع هالكلمة منج .. انا ماسويت شي يللا نزلي بسرعه وردي
منار : اوكي ( راحت وردت بعد 5 دقايق )

علي : ها لقيتي الدوا ؟؟
منار : اي هاك باجي فلوسك
علي : خليهم معاج
منار : لا مابي ما احتاجهم ( وحطتهم يمه )
تمت طول الطريج سرحانه واهو يسولف بس ماترد عليه
اوصلو عند العماره ..
منار : خلاص تعال باجر الوقت تأخر انا بصعد انام
علي : لا انا بوصلج فوق اطلع اذا نمتي
( صعد معاها فوق ودشو الشقه ومنار راحت الغرفه على طول وتم علي بروحه بالصالة )
اقعدت منار نص ساعه بالغرفه وماراح علي .. آخر شي قامت دشت الحمام وشافها واهي رايحه وتمت وقت طوييل داخل لين قعد يحاتي وقام يشوفها
علي ( يطق الباب عليها ) : منار؟؟؟؟ منار؟؟ (مايسمع أي رد )
علي : منار؟؟ تسمعيني ؟؟؟ منار بطلي الباب
علي : منار ؟؟؟؟ ( خاف حس ان فيها شي وتخيل انها طايحه مو قادره تقوم ) منار اذا تسمعني وخري عن الباب بكسره
علي : ( يعلي صوته ) منار ؟؟؟؟ تسمعيني؟؟؟ راح اعد لي الثلاث وارفس الباب اذا كنتي وراه حاولي توخرين بعيد
فجأة تبطل الباب واطلعت منار وويها كله دموع بس ماتبجي وخرت عنه وراحت الغرفه .. لحقها علي بيعرف اشفيها
راحت عالسرير انسدحت وغطت نفسها من راسها لي ريولها
علي : ( خاف عليها حيل ) منار ؟؟ اشفيج
علي : منار ردي علي اشفيج؟؟ اوديج الطبيب ؟؟
قعد يمها عالسرير وخر عنها الغطى جان تغطي ويهها بيدها وتبجي حيييل
علي : منار ؟؟؟؟ اشفيج قومي قعدي وكلميني وقفتي قلبي اشصاير لج؟؟
منار : ( تبجي وتصرخ عليه ) خلني برووووحي اطلع بره اذا ماطلعت انت انا راح اطلع الحين
علي : اشفيج منور ؟؟ شنو صار ؟؟ تتصرفين جذي عشان طلبت اتزوجج؟؟ خلاص منور مو لازم انسي بس هدي نفسج ولا تبجين
منار : ( تصرخ اكثر وميته بجي ) علي اسكت خلاااص بسك طيبة انا ما استاهلها خلني بروحي وانا باجر راح امشي من اهني وافكك من مشاكلي
علي : منار انتي اشقاعد تقولين؟؟ ليش اشصاير ؟؟ والله ماراح اطري لج الزواج ولا اقولج مشاعري بس لا ..
منار : علي خلاااص اسكت اسكت ( تبجي بحرقة قلب ) .. تبي تعرف اشفيني؟؟؟ تبي اقولك اشفيني؟؟ ( طلعت شي من مخباتها وقطته يمه )
هذا اللي فيني عرفت الحييين ؟؟
علي طالع اللي قطته ولا يطلع تست حمل شافه و مو مستوعب أو مايبي يستوعب
علي : ( صوته متردد وهادي ) شنو هذا ؟؟
منار : انا حامل شفت اشفيني الحين؟؟ حامل ( ميته بجي )
علي حس الدنيا ظلمت عنده ومايشوف شي وتم قاعد ماقال ولا كلمه بس مصدوم


منار: ( تبجي ) أحمد قالي ان هذا الحل الوحيد اهو قالي بس هذي الطريقة اللي تخليهم يزوجونه .. علي انا ... انا والله ماكان عندي أي حل أدري اني اللي سويته غلط بس انا صدقته ... ( تبجي اكثر ) صدقت قلبي اللي قالي ان احمد مايقص علي ويبيني
علي : ساكت وعاقد حواجبه و ويهه صاير احممر والعروج اللي برقبته شاده وابرزت لي بره
منار : ( تبجي وتناشق ) انا تعبت وكنت ابي اتزوجه وارتاح ( اتكمل الموضوع واهي ميته بجي وقاعده تتذكر )
- - - - -
- قبل حوالي شهرين –
منار : أحمد مابي مابي
أحمد : منورة حبيبتي هذا الحل الوحيد عشان نتزوج .. زين عطيني حل من عندج
منار : ( تبجي ) عادي أحمد انقولهم اني مو بنت انجذب عليهم ويزوجونه
أحمد : منورة اهي مو لعبه .. اهم بيروحون يقدمون شكوى علي انا واهناك انتي بتقولين اني أذيتج وبيسوون فحص وبيتأكدون وبعدين يزوجونه ... منورة هذا الحل الوحيد
منار : ( تبجي حيل ) أحمد الله يخليك ماابي ماقدر
أحمد : خلاص عيل امشي أردج بيتكم .. انا بسافر هاليومين وخلاص كيفج خليج اهني
منار : لا احمد ماتخليني والله اذا رديت بيذبحوني
أحمد : عيل ماكو الا هالطريقة عشان نتزوج واسفرج معاي ونكمل دراستنا بره وتنسين كل شي
منار : أكيد هذا اللي راح يصير ؟؟
احمد : باس ايدها .. اي حبيبتي .. وسألي قلبج وبيقولج اني احبج حب ماحبه أحد من قبل .. ( قرب منها اكثر وقعدها عالسرير )
منار : ( اتدزه وبتقوم ) احمد خلاص مابي
أحمد : ( مسكها ) منورة تقدرين تكونين بروحج عند مرت ابوج وخوانج ؟؟ وعند هالابو اللي مايدري عن بنته؟؟؟
منار : ( تبجي من قلب وتلمه ) لا ماقدر مااقدر .. الله يخليك لا تخليني اخذني معاك
أحمد : ( باس ارقبتها واهو لامها ) لاتخافين ماراح اخليج
<< بعدين >>
منار : ( تبجي مثل الياهل ) احمد يللا امش انروح المخفر الحين الله يخليك
احمد : دشي سبحي وبعدين نمشي
- - - - - - - -
- عند منار وعلي –
منار : ( تناشق وميته بجي ) وبعدين لقاني ناصر .. علي ماكان عندي حل .. كان كل شي مسكر بويهي ادري ان اللي سويته غلط كبير والحين انا دفعت ثمنه .. صدقت واحد طلع نذل و**** معني كنت عادته احن شخص علي بعد امي
علي : ( صوت نسمه كان قوي وسريع.. وجسمه كان كله يرجف وويها احمر وكل عرج بجسمه كان بارز وحس ان الدنيا تفتر )
منار : ( تبجي بحرقة ) علي انا .. ( حطت ايدها على ايده )
علي : ( ماتحمل يسمع كلمه اكثر و مارد عليها ولا حتى طالعها و قام طلع من الشقه )
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
( علي بالسياره وكان يدور براسه كل كلام منار حس ان مخه بينفجر مو عارف شيسوي حتى الطريج مو قادر يركز عليه ومانتبه ان بغى يدش بالسيارة اللي يمه الا يوم صاحبها طق هرن قوووي خلاه ينتبه جان يعدل السكان بسرعه بس صاحب السيارة بطل الجام وقعد يصارخ , علي بطل دريشته عشان يرد عليه وسمعه يقول يا**** يا غبي يالأثول .... وغيرها مسبات قويه وايد , علي ين زياده جان يوقف جدام سيارته خلاه يوقف غصب ونزل والريال بعد نزل وقاعد يسب بزيادة )
صاحب السيارة : هي انت مينون داش علي بغيت تذبحني وهم توقفني؟؟
علي بدون مقدمات عطاه بكسين على خشمه جان يطيح عالارض ونزل كمل عليه بكسات وطلع حرة الدنيا كلها فيه
علي : ( يطقه بكسات على ويهه ويصارخ من قمة راسه ) منو المينون هااا منو ال**** والله راح انسيك اسمك الحين يا ال**** عشان اتعرف تتكلم مع الناس عدل مره ثانية
( اهني يو رياييل وقفو سياييرهم على صوب وامسكو علي وخروه عن الريال اللي صارت ملابسه وويه كله دم من خشمة ومن حلجه )
واحد من الرياييل : طول بالك اشفيك راح تذبح الريال
علي : ( دزهم واهو يصارخ ) وخرو عني
واحد منهم : هدي شوي وتعوذ من ابليس
علي : ( يطالع الريال اللي طايح بالارض وشكله اغمى غليه من الطق ) احمد ربك انهم وخروني عنك ولا جان والله ذبحتك ( ركب سيارته ومشى وخلاهم )

** البارت الحادي عشر **

علي : ( يطالع الريال اللي طايح بالارض وشكله اغمى غليه من الطق ) احمد ربك انهم وخروني عنك ولا جان والله ذبحتك ( ركب سيارته ومشى وخلاهم )
- - - - -
منار تمت بروحها وميته بجي مو عارفه شتسوي وقاعده تتذكر اللي صار لها وتتذكر احمد اشلون كان يهتم فيها و موقادره تصدق ان سوه فيها جذي
وقاعده تتذكر واحد من اهم الاسباب اللي خلتها تنحاش مع احمد
- قبل لا تنحاش بيومين –
ناصر يكلم ابوه بالصاله ومنار بالغرفه تسمع كل شي
ناصر : يبه هالبنت راح تسبب مشاكل لنا اكثر واكثر .. وبصراحه امي ماتتحمل وجودها اهني فآنا اقول احسن حل انزوجها ماجد
ابو ناصر : بس ماجد مينون تزوج للحين 6 وكلهم سوو خلع مايتحملون ينونه
ناصر : بس يايبه عالأقل ماجد ولد عمها وماراح نعطيها شخص غريب يلعب بحلالنا
فهد : وانا مع ناصر بكلامه .. خل انزوجها ماجد منها انريح امي ونرتاح ومنها نضمن ان الحلال مايطلع بره العايله
ابو ناصر : اي والله كلامكم عدل خلاص عيل بس يرجع من سفرته اكلمه
( منار دقت على احمد واهي تبجي وقالت له عن اللي اسمعته )
أحمد : خلاص منار انحاشي معاي ونتزوج ونسافر مع بعض محد راح يلقاج بره
منار : بس انا خايفه
أحمد : لاتخافين طول ما انا معاج
- - - - - - - - -
صارت الساعة 5 الفير وعلي للحين مارجع البيت وامه دقت عليه 13 مره ومارد فقلبها حس ان فيه شي صايرله ماقدرت تصبر جان تروح تقعد عثمان من النوم
ام علي : عثمان يمه قوم .. عثمان قوم اسمعني
عثمان : ( غصب قام ) ها يمه اشفيج ؟؟؟ والله دايخ بنام
ام علي : عثمان اخوك للحين مارد البيت وادق عليه مايرد والله حاس قلبي ان فيه شي .. قوم شوفه وينه
عثمان : يمه وين اشوف يعني؟؟ وبعدين اهو مو ياهل ولا بنت عادي خليه يسهر بره اشصار
ام علي : يمه اقولك حاسه ان فيه شي مو من عوايده مايرد علي ولا يقولي ان بيسهر بره
عثمان : ( قام قعد ) يمه شنو تبيني اسوي يعني وين ادوره
ام علي : يمه عفيه حبيبي انت دق على ربعه كلهم وبسرعه لا يقوم ابوك يسويلنا سالفه
عثمان : ان شاءالله بدق عليه اول
( عثمان دق على علي اكثر من 5 مرات وكله مايرد .. جان يدق على محمد )
عثمان : الو محمد ؟؟ اسف داق عليك بهالوقت بس ماتدري وين علي
محمد : لا والله ماشفته ولا ادري عنه .. اهو صارله شهر مايمر علينا وايد نفس قبل
عثمان : زين ماعندك فكرة يمكن يكون عند منو ؟؟ يعني احد من ربعكم يقعد عنده وايد ؟
محمد : مادري والله بس راح ادق على الربع واحد واحد وارد عليك
عثمان : أي تسلم لاتطول ناطرك
ام علي : ها اشقال ؟؟
عثمان : قال بيدق على ربعه ويشوف وينه ويعطيني خبر
ام علي : يالله سترك ... يالله احفظه من كل شر
عثمان : يمه انتي مكبره السالفه تلقينه نايم عند واحد من الربع ومايدري عن تلفونه
ام علي : ان شاءالله اكون مكبرتها بس قلبي مو مطمني
( دق محمد على عثمان )
عثمان : هلا محمد بشر ؟؟
محمد : والله محد يدري عنه تلقاه مشغول مع احد وحاط التلفون سايلنت
عثمان : اوكي مشكور ماقصرت ( سكر الخط )
عثمان : ( يكلم امه ) مايدرون عنه
ام علي : ويي وين وليدي والله قلبي ناغزني حاسه ان فيه شي
ابو علي : ( دش غرفة عثمان ) انتي اهني ؟
ام علي : هلا جاسم .. اي صليت وماقدرت ارد انام ييت عند عثمان
ابو علي : عثمان انا رايح البس غير ملابسك وتعال معاي
عثمان : خير يبه؟
ام علي : ( ماسكه قلبها ) جاسم ؟ علي فيه شي صح؟؟
ابو علي : مافيه الا الخير .. رايحين انييبه ونرجع
ام علي : ( تصرخ ) لييش اشفيه ولدي وينه؟؟
عثمان : يمه هدي نفسج مافي شي ان شاءالله
ابو علي : حادث بسيط وماصار فيه ....
ام علي : ( تقاطعه ) جاسم والله قلبي ناغزني قولي الصج اشصار بولدي
بيي معاكم ماقدر اتم اهني
ابو علي : ماراح اتيين معانا عثمان قعد عالية خل تقعد مع امك والحقني السياره
عثمان : ان شاءالله يبه
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  قناص حضرموت

 توقيع العضو/ه :قناص حضرموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهـ مع القرآن ـاجر

قصة بنت هربت من الدنيا Stars10
مهـ مع القرآن ـاجر


رقم العضوية :
1

مدينتى :
الجيزة

الدولة :
مصر

الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
21848

تقيم نشاط المنتدى :
100136542

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
84

تاريخ التسجيل :
24/10/2009

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 3810


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 5:17 am 

ولى عودة اخوى الغالى للتكمله
جزاك الله كل خير
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  مهـ مع القرآن ـاجر

 توقيع العضو/ه :مهـ مع القرآن ـاجر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الكينج محمد

قصة بنت هربت من الدنيا 69859191479377001766
الكينج محمد


رقم العضوية :
471

مدينتى :
مالكش دعوة

الدولة :
السودان الحبيبة

الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
10

تقيم نشاط المنتدى :
5152

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
30

تاريخ التسجيل :
14/04/2010

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 810

قصة بنت هربت من الدنيا E8s7dt


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 7:37 pm 

شكررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااا
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  الكينج محمد

 توقيع العضو/ه :الكينج محمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قناص حضرموت

قصة بنت هربت من الدنيا 32253396288895901519
قناص حضرموت


رقم العضوية :
309

مدينتى :
حضرموت

الدولة :
قصة بنت هربت من الدنيا Ye10

الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
4412

تقيم نشاط المنتدى :
11798

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
48

تاريخ التسجيل :
26/03/2010

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 2210

قصة بنت هربت من الدنيا HDb49969
قصة بنت هربت من الدنيا Domain10
قصة بنت هربت من الدنيا Hwc1tqyh2mcu


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 11:09 am 

عفووووووووووووواً
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  قناص حضرموت

 توقيع العضو/ه :قناص حضرموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الساحر

قصة بنت هربت من الدنيا 20530205102447621673
الساحر


رقم العضوية :
519

مدينتى :
الحوامدية

الدولة :
قصة بنت هربت من الدنيا Eg10

الجنس :
ذكر
عدد المشاركات :
407

تقيم نشاط المنتدى :
6147

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
30

تاريخ التسجيل :
28/04/2010

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 810


قصة بنت هربت من الدنيا XhL70807


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 1:13 pm 

حزاك الله خير على الموضوع وارجو ان تضع الجميل
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  الساحر

 توقيع العضو/ه :الساحر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

امنية ناصر

قصة بنت هربت من الدنيا 20530205102447621673
امنية ناصر


رقم العضوية :
518

مدينتى :
الحوامدية

الدولة :
قصة بنت هربت من الدنيا Eg10

الجنس :
انثى
عدد المشاركات :
373

تقيم نشاط المنتدى :
5571

نسبة تقيم الاعضاء لمشاركتى :
30

تاريخ التسجيل :
28/04/2010

المزاج :
قصة بنت هربت من الدنيا 810

قصة بنت هربت من الدنيا M4



قصة بنت هربت من الدنيا 514_1111


قصة بنت هربت من الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت هربت من الدنيا   قصة بنت هربت من الدنيا I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 6:14 am 

قصة جميلة وجزاك الله كل خير
 الموضوع : قصة بنت هربت من الدنيا  المصدر : منتديات اضواء الاسلام  الكاتب:  امنية ناصر

 توقيع العضو/ه :امنية ناصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 

قصة بنت هربت من الدنيا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

+
(( تذكر جيداً: يمنع وضع صور ذوات الأرواح ويمنع الردود الخارجة عن الشريعه ويمنع الاشهار باى وسيلة والله شهيد ))
صفحة 1 من اصل 1

تذكر قول الله تعالى :{{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }} سورة ق الآية 18


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اضواء الاسلام Forums lights Islam :: الاقسام الادبية :: قسم الرويات والقصص-